آخبار الآنمي و المانجا

ون شوت من ابتكار تاتسكي فوجيموتو تحقق 4 مليون قراءة في غضون يومان فقط

حقق مبتكر سلسلة Chainsaw Man مع توفر Look Back (حرفياً: انظر للخلف) وهي ون شوت عبر تطبيق جمب بلس في يوم الاثنين/19 يوليو أكثر من 4 مليون قراءة عبر المنصة الرقمية في غضون يومان فقط منذ توفرها في اليابان مما قد يؤهلها لأن تكون إحدى أشهر ون شوت في تاريخ جمب بلس.

توفرت Look Back عبر منصة جمب بلس الرقمية في اليابان في صباح يوم الاثنين ووصلت إلى رقم قياسي بلغ 2.5 مليون قراءة في اليوم الأول مع إطلاقها على منصة شونين جمب التابعة لـ Viz Media باللغة الإنجليزية في نفس الوقت وكذلك عالمياً عبر منصة مانغا بلس. سيتم إصدارها كمجلد مانغا في 3 سبتمبر في اليابان بعد أن تغادر القسم المجاني من جمب بلس في غضون شهر.
لا يزال النصف الثاني من سلسلة Chainsaw Man ينتظر استكمال تسلسله عبر نفس الخدمة في وقت لاحق لم يحدد بعد مع اقتراب عرض الأنمي المتلفز المقتبس من الجزء الأول من سلسلة المانغا من إنتاج ستوديو مابا.

المصدر

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى