آخبار الآنمي و المانجا

أبرز ما جاء في الجلسة الخاصة لسلسلة Dragon Ball ضمن فعاليات كوميك كون

بعد الإعلان مؤخراً عن بدء إنتاج فيلم جديد لسلسلة دراغون بول الشهيرة بمشاركة من مبتكر السلسلة الأصلية أكيرا تورياما الذي سيقوم أيضاً بتقديم تصميم الشخصيات وشارك بكتابة سيناريو، أقيمت جلسة خاصة في حدث كوميك كون الإفتراضي Comic-Con@Home 2021 بحضور مجموعة من الضيوف للتحدث عن الفيلم الجديد للسلسلة والكشف عن بعض المعلومات الجديدة.
أعلن ضمن الفعاليات أن الفيلم الأحدث سيحمل عنوان Dragon Ball Super: Super Hero وسيتم استخدام مجموعة من التقنيات الجديدة التي ستعطي الفيلم رؤية سلسلة كما ظهر في نبذة المقطع الحصري الذي تم عرضه (النبذة في آخر المقطع في الأسفل).
قام الملحن الموسيقي للسلسلة وعضو JAM Project هيرونوبو كاغياما في بداية الجلسة الخاصة بأداء الشارة الرئيسية CHA LA HEAD CHA LA من Dragon Ball Z لتنضم ممثلة شخصية غوكو الأسطورة ماساكو نوزاوا والمنتج التنفيذي لسلسلة Dragon Ball أكيو إيوكو بالإضافة إلى أكيرا تورياما ونوريهيرو هاياشيدا منتج الأنمي المتلفز وأفلام Dragon Ball بما في ذلك Dragon Ball Super: Broly لعام 2018 لمناقشة الفيلم الجديد حيث تم استعراض تصاميم لشخصيات مثل بيكولو وبان وكريلين بالإضافة إلى تقديم نظرة تفصيلية على بيئة العمل قبل أن ينتقلوا للحديث عن مدى مشاركة مبتكر السلسلة في Dragon Ball Super: Super Hero.
وأوضح أكيو إيوكو (محرر السلسلة) «لقد شارك [تورياما] بعمق في فيلم Broly الأخير أيضاً لكنه أكثر استثمارًا هذه المرة». لقد بدأ تورياما بكتابة سيناريو هذا الفيلم بينما كان Dragon Ball Super: Broly في مرحلة الإنتاج ويعتقد إيوكو أن “تورياما-سينسي نفسه سيقول أن هذا هو الفيلم الأفضل حتى الآن». ثم عُرض بعض الرسوم الأصلية لتورياما لشخصية جديدة تم رسمها قبل بدء إنتاج الفيلم.
وفي ختام الجلسة تم الكشف عن عنوان الفيلم Dragon Ball Super: Super Hero مع عرض مقطع قصير وحصري لاستعراض نمط العمل حيث من المقرر أن يعرض الفيلم الجديد في وقت لم يحدد بعد في عام 2022.
المقطع الكامل للجلسة بالترجمة الإنجليزية :

المصدر

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى