آخبار الآنمي و المانجا

مشروع تعاوني يجمع سلسلة One Piece مع وكالة الفضاء اليابانية احتفالاً بالمجلد رقم 100

أطلقت سلسلة المانغا الشهيرة One Piece مشروع احتفالي بمناسبة طرح المجلد رقم 100 اليوم/19 يوليو في اليابان من السلسلة التي بدأت تسلسلها في مجلة شونين جمب الأسبوعية الصادرة عن دار شويشا الناشرة منذ يوليو 1997 ولديها أكثر من 490 مليون نسخة حول العالم. يحمل المشروع عنوان KIBO DISCOVER PROJECT وهو مشروع تعاوني مع وكالة استكشاف الفضاء اليابانية (JAXA).
ملصق المشروع :

تعمل شركة باسكيول ومقرها طوكيو على تعزيز التطوير الإضافي لمحطة KIBO للبث الفضائي في إطار برنامج JAXA الذي اطلقته J-SPARC التي أجرت تجارب بيئة انعدام الجاذبية لاكتساب تكنولوجيا الفضاء المأهولة لاستكشاف القمر والمريخ في وحدة التجربة اليابانية Kibo على محطة الفضاء الدولية وأطلقت دار شويشا الناشرة لمجلة شونين جمب الأسبوعية وسلسلة One Piece مشروع KIBO DISCOVER لإيصال الأمل إلى العالم من خلال توحيد الجهود.
كمرحلة أولى من المشروع، سيبدأ برنامج خاص لمراقبة محطة الفضاء الدولية (ISS) بالاشتراك مع خدمة التنبؤ المرئي لمحطة الفضاء الدولية Kibo wo# Miyou (حرفياً: لنبحث عن كيبو) في 2 أغسطس 2021 في إطار موضوع البحث المجاني خلال العطلة الصيفية. يتم تشغيل Kibo wo Miyou# بواسطة محطة KIBO للبث الفضائي بدعم من JAXA وستتوفر نسخة خاصة من البرنامج بالتعاون مع سلسلة One Piece لهذا الحدث على الموقع الإلكتروني.
استناداً إلى قصة المغامرة الفضائية لطاقم قراصنة قبعة القش في محطة الفضاء الدولية بحثاً عن “كنز الكون العظيم” سيتحدى المستخدمون مراقبة موقع محطة الفضاء الدولية في الوقت الفعلي باستخدام تقنية الواقع المعزز (AR) على هواتفهم الذكية.

كمرحلة ثانية من المشروع، من المقرر أن يظهر رائد فضاء وكالة استكشاف الفضاء اليابانية (JAXA) أكيهيكو هوشيد وهو قائد محطة الفضاء الدولية في برنامج فضائي خاص في بث مباشر على تويتر ويوتيوب في 3 سبتمبر.
روابط  :
رابط الموقع الخاص
رابط الموقع الرسمي برنامج Kibo wo Miyo
حساب تويتر الرسمي لمحطة KIBO الفضائية
قناة One Piece الرسمية على يوتيوب

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى