آخبار الآنمي و المانجا

تجاوز عدد طبعات سلسلة مانغا Tokyo Revengers حاجز 20 مليون نسخة إلكترونية وورقية

ما زالت مبيعات مجلدات سلسلة مانغا العصابات Tokyo Revengers (طوكيو ريفينجرز، حرفيًا منتقمو طوكيو | روماجي: Tokyo Ribenjazu) في ارتفاع هائل منذ بدء عرض الأنمي المتلفز حيث قد أعلن عبر الحساب الرسمي أنه قد تجاوز عدد طبعات السلسلة حتى الآن 20 مليون نسخة ورقية وإلكترونية ويعد هذا الرقم قياسي لذا قام كين واكوي بمشاركة رسمة احتفالية بهذه المناسبة.
قد أفاد آخر تقرير في منتصف مايو أن طبعات Tokyo Revengers قد وصلت إلى 14.5 مليون نسخة. قبل ذلك في شهر مارس، قبيل بدء الأنمي المتلفز، أعلن عن وصول السلسلة إلى 10 مليون نسخة مما يعني أنه في غضون ثلاثة أشهر فقط قد تجاوز عدد طبعات السلسلة أكثر من 10 مليون نسخة حيث قد ذكر موقع الإحصائيات أوريكون أن غالبية مبيعات السلسلة إلكترونية.

سلسلة المانغا من كتابة ورسم كين واكوي وتتبع تاكيميتشي هاناغاكي الذي يعيش حياة بائسة يصله ذات يوم خبر مقتل صديقته السابقة على يد عصابة مانجي طوكيو وهم مجموعة أشرار يهددون أمن المجتمع. يهتز عالمه فجأة عندما يعود به الزمن 12 عاماً للوراء حين كان لا يزال على علاقة مع صديقته التي قتلت ويدرك تاكيميتشي أن لديه فرصة لإنقاذها لذلك يقرر التسلل إلى عصابة طوكيو مانجي محاولاً تغيير المستقبل لإنقاذ هيناتا من مصيرها المأساوي

المصدر

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى