آخبار الآنمي و المانجا

المخرج هيدياكي أنو يتحدث عن مخططاته المستقبلية في مقابلة ضمن حدث كوميك كون الإفتراضي

في مقابلة مع المخرج الكبير هيدياكي أنو (Evangelion وShin Godzilla) ضمن فعاليات حدث كوميك كون الافتراضي Comic-Con @ Home 2021 مدتها 10 دقائق حيث تحدث مع المقدم تيم كاش عن الفيلم الأخير من سلسلة Evangelion بالإضافة إلى بعض خططه المستقبلية – بما في ذلك سبب تطلعه إلى إنتاج الأفلام الحية.
فيما يلي بعض أهم ما جاء في المقابلة التي تركز على ما يخطط أنو للقيام به في المستقبل (الترجمة مقتبسة من الترجمة في المزودة في المقطع أعلاه):
«استغرق الأمر 16 عاماً لإنهاء السلسلة أخيراً. أنا مرتاح حقاً. الآن بعد أن بلغت 61 عاماً هذا العام، من الآن فصاعداً أخطط لعمل بعض الأفلام الحية الجديدة بدلاً من Eva. بالنسبة إلى الأنمي ، سيكون أمراً رائعاً إذا أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك مرة أخرى بعد أن أخوض في بعض الأفلام الحية أولاً. لم يتم تقرير أي شيء حتى الآن».
ثم سأل المقدم تيم كاش المخرج عن أكثر ما يتطلع إليه عند القيام بشيء ما في فيلم حي.
«إخراج عمل حي يختلف تماماً عن الأنمي. لأنني أستطيع فعل الكثير من الأشياء التي لا يمكنني القيام بها مع الأنمي ولهذا السبب أنا أتطلع إلى تلك [التجربة] حقًا. أريد أن أفعل أشياء ممكنة فقط في الأعمال الحية».
ثم شكر أنو المعجبين في جميع أنحاء العالم على الاستمتاع بفيلم Evangelion على الرغم من أنه صنع الفيلم للجمهور المحلي وأن السلسلة تتناول في الغالب مواضيع يابانية فقط.
سيتمكن محبي السلسلة حول العالم من مشاهدة النسخة المحدثة Evangelion 3.0 + 1.01: Thrice Upon a Time حيث من المقرر أن يتوفر الفيلم عالمياً في 240 دولة عبر منصة أمازون برايم في 13 أغسطس.
تبدأ المقابلة في تمام الدقيقة 17:00 وتستمر لمدة 10 دقائق :

المصدر

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى