آخبار الآنمي و المانجا

أنمي Shaman King يأخذ استراحة لمدة أسبوعين بسبب أولمبياد طوكيو

ينطلق أولمبياد طوكيو اليوم في اليابان بعد تأخير لمدة عام لذا سيحتل الحدث الرياضي الكثير من وقت البث على التلفزيون الياباني مما سيشهد تأجيل عرض المزيد والمزيد من أعمال الأنمي التي يتم بثها حالياً بسبب الحدث الذي سيستمر لمدة أسبوعين. أحدث أنمي تم الإعلان عن تأجيل عرضه هو النسخة الحديثة من الأنمي المتلفز Shaman King حيث من المقرر أن تعرض الحلقة التالية في 12 أغسطس.
أعلن الخبر عبر الحساب الرسمي للسلسلة بعد بث الحلقة الأحدث على شاشة تي في طوكيو اليابانية. ستنقل الحلقة 18 بثها من 29 يوليو إلى 12 أغسطس، على أن تنتقل الحلقة 19 من 5 أغسطس إلى 19 أغسطس.هذا هو أول أنمي يعرض على شاشة تي في طوكيو يتم تأجيله بسبب الأولمبياد حيث تأتي غالبية التأجيلات من شاشة إن إيتش كيه وهي الشاشة الرئيسية الناقلة للألعاب. تي في طوكيو حتى كتابة هذا التقرير حددت يوم الخميس لبدء نقل الألعاب الأولمبية طوال اليوم كأول بث للمباريات الكبيرة مع عدم تحديد جدول يوم الجمعة وبقية عطلة نهاية الأسبوع في هذا الوقت.
بدء عرض Shaman King لأول مرة في أبريل 2021 على شاشة تي في طوكيو والقنوات التابعة لها في جميع أنحاء اليابان. يتولى جوجي فوروتا إخراج النسخة الحديثة في ستوديو بريدج. كما من المقرر أن يتوفر عبر منصة نتفليكس عالمياً في 8 أغسطس.

المصدر

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى