آخبار الآنمي و المانجا

أنمي Banished from the Hero’s Party, I Decided to Live a Quiet Life in the Countryside يكشف عن انضمام شخصيتان جديدتان

أعلن اليوم/22 يوليو عبر الحساب الرسمي عن انضمام ممثلا أصوات إلى طاقم شخصيات أنمي الخيال Banished from the Hero’s Party, I Decided to Live a Quiet Life in the Countryside (روماجي: Shin no Nakama ja Nai to Yuusha no Party wo Oidasareta node, Henkyou de Slow Life suru Koto ni Shimashita). يذكر أن الأنمي قد تأجل عرضه من شهر يوليو إلى شهر أكتوبر ويرجع ذلك بحسب البيان إلى «عدة أسباب».
طاقم ممثلي أصوات الشخصيات الرئيسية يضم:
ريوتا سوزوكي بدور ريد
كانون تاكاو بدور ريت
ناومي أوزورا بدور روثي
سورا أماميا بدور يالاندارا
تاكو ياشيرو بدور آريس
فريق العمل يضم:
إخراج: ماكوتو هوشينو
كتابة: ميغومي شيميزو
تصميم الشخصيات: روريكو واتانابي
إنتاج: ستوديو فلاد وولفس باين
نيومان
ممثل الصوت: كين يو

ستورم ثاندر
ممثل الصوت: يوجي أويدا

يقتبس الأنمي سلسلة الروايات الخفيفة من تأليف زابون ورسم ياسوما التي قد بدأت تسلسلها إلكترونياً عبر خدمة الروائيين شوسِتسُكا ني نارو في أكتوبر 2017 قبل أن تستحوذ عليها دار كادوكاوا شوتين في 2018 لتطرح منها بدمغة كادوكاوا سنيكر بونكو كما أنها تنشر بالإنجليزية عن ين بريس. تضم هذه السلسلة مشاريع عدة تتجاوز عدد طبعاتها الواحد مليون. الجدير بالذكر أنه تم تحويل السلسلة إلى مانغا من قبل ماساهيرو إكينو.
قصة السلسلة تتمحور حول بطل سابق يدعى ريد في فريق الأبطال وهي مجموعة قوية مهمتها إنقاذ العالم من قوى الشر لكن توضع نهاية لبطولة ريد عندما يتم طرده من المجموعة من قبل أحد رفاقه. يبدأ ريد برسم طريق جديد لحياته من خلال افتتاح صيدلية في الريف لكنه يكتشف أن الحفاظ على سر حياته السابقة ليس بهذه السهولة التي ظنها.

المصدر

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى